إدارة البناء

أهم أولويات ونصائح لإضافة جناح في القانون


قد يشجع فقدان الوظيفة ، وكسر بيض عش التقاعد ، وتدهور الحالة الصحية المزيد من الأميركيين على التفكير في الانتقال مع أطفالهم البالغين. ومع ذلك ، من المهم أن تسمح مساحة المعيشة الجديدة بالخصوصية والاستقلال للجميع.

تشمل فوائد دعوة الأقارب للتعايش بين الدخل للحفاظ على أسرة واحدة ، وإغلاق المنازل في غير موسمها لتوفير تكاليف المرافق والصيانة ، وخلق شعور بالديمومة لكبار السن بدلاً من ذلك حتى لا يشعرون أنه يتعين عليهم قم بالتناوب بين الأطفال لتجنب أي إزعاج لأسرة واحدة. وكما يقول المثل القديم ، يمكن لشخصين أن يأكل بثمن بخس.

تُظهر البيانات التي جمعتها الرابطة ، وهي مجموعة مناصرة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا ، زيادة في الأسر متعددة الأجيال من 5 ملايين أو 4.8 في المائة من جميع الأسر الأمريكية ، في عام 2000 إلى 6.2 مليون ، أو 5.3 في المائة من جميع الأسر ، في عام 2008.

من خلال بحثها ، تلاحظ الرابطة أيضًا:

  • يتوقع 24 في المائة من مواليد الأطفال أن والديهم أو صهرهم سينتقلون معهم
  • حوالي نصفهم يقولون إنهم سيكونون سعداء بترك آبائهم أو صهرهم
  • 51 في المائة يقولون إنهم سيشعرون بأنهم ملزمون بالمساعدة في تقاعد والديهم
  • 17 في المائة سيكونون "متحمسين" للعثور على والديهم أو في صهرهم ترتيب معيشة آخر
  • سوف 8 في المئة من مواليد تهمة والديهم الإيجار.

لا يوجد تعريف صارم لجناح في القانون ، ولكن بشكل عام ، إنها منطقة معيشة خاصة داخل المنزل. يقول معظم الخبراء إنه يجب أن يحتوي على حمام خاص كامل وباب يفصله عن باقي المنزل. يقترح البعض أنه ، إن أمكن ، ينبغي أن يكون له مدخل منفصل ومطبخ ، خاصة إذا كانت الحالة المعيشية طويلة الأجل.

العنصر الأول في قائمة مشروع الجناح هو مراجعة لوائح التخطيط المحلي والتقسيم الفرعي. متطلبات مساحات المعيشة الأسرية متعددة الأجيال يمكن أن تختلف بشكل كبير في جميع أنحاء البلاد.

بعد ذلك ، فكر في إمكانية الوصول وحاول الاحتفاظ بمجموعة القوانين في الطابق الأول إذا كان ذلك ممكنًا. يقول جيمي جيبس ​​، مدير شركة جيمي جيبس ​​وشركاهيز للتصميم الداخلي ومقرها نيويورك: "لقد وضع الكثير من الناس مخصصات للسكن في الطابق الأول لجعل زيارات الأقارب المسنين أسهل لعدة سنوات". والآن نرى أن هذه الجهات تستخدم لفترات زمنية أطول بكثير ، وربما بشكل دائم. أربعون في المئة من زبائني في مجال البناء الجديد يطلبون إقامة أماكن إقامة للضيوف في الطابق الأول ، وعادة ما تكون أجنحة. ستون في المئة من مشاريع التجديد الخاصة بي تطلب غرف نوم في الطابق الأول وحمامات كاملة وخزائن إضافية وفي بعض الحالات أجنحة كاملة للنزلاء. "إذا لم يكن جناح الطابق الأول خيارًا ، يقترح جيبس ​​التفكير في مصعد لجعل جميع الطوابق قابلة للوصول أو chairlift تضاف إلى الدرج الرئيسي أو الثانوي.

أخيرًا ، حدد أولوية الخصوصية لجميع الأجيال. تقول ديانا ل. باترسون ، مصممة داخلية في توكسون ، إن عدم توفير ما يكفي من الخصوصية هو مأزق شائع. "هذا تحول كبير وصعب في بعض الأحيان" ، كما تقول. "ليس فقط أصحاب المنازل الذين يعيشون في المنزل يريدون الحفاظ على خصوصيتهم ، لكنهم لا يريدون أن يعرفوا كل شيء عن آبائهم أيضًا" ، كما تقول مارلين باكنر من بورتلاند ، أوريغون ، مالكة Urban Urbanm والرئيس السابق. من الجمعية الأمريكية لمصممي الديكور الداخلي (ASID) في ولاية أوريغون الفصل. "لقد كان احترام مساحة الآخرين وخصوصيتهم أمرًا مهمًا لجميع الأسر التي عملت معها."


قيّم منزلك لتحديد أفضل مساحة ممكنة لجناحك. من خلال إعادة تحديد الغرف الموجودة أو إعادة ترتيب مخطط الأرضية ، فإن هذه الأفكار الخمس تناسب الجناح في لقطات مربعة حالية للمنزل:

  • ال كراج أو رواق .. شرفة بيت ارضي يقول باترسون إن ذلك يمكن إحاطته وتحويله إلى مكان للمعيشة.
  • البدرومات يمكن جعلها صالحة للعيش إذا كان لديهم الخروج الخارجي كافية.
  • الجمع غرفتا نوم لإنشاء جناح هو احتمال آخر. تقول باكنر إن المنازل المكونة من أربع غرف نوم تتحول إلى جناحين ، وغرفة ضيوف واحدة ، ومكتب فعال ، ويمكن بيعه ، وتسويقه ، ومطلوب في منطقة شمال غرب المحيط الهادئ ، حيث تعيش وتعمل. وتقول: "في منزل من ثلاث غرف نوم ، فإن اختصار المنزل إلى جناحين من خلال الجمع بين غرفتي نوم يمكن بيعه أيضًا وممتع للغاية للعيش فيه".
  • الاستخدام غير الكافي لمساحة المعيشة في الطابق الأول مثل غرفة المعيشة الرسمية أو غرفة العشاء يمكن استبداله أو القضاء عليه ، يقترح جيبس.
  • ل الطابق العلوي أو غرفة مكافأة على المرآب يمكن أن تصبح مجموعة في القانون ، على الرغم من الحاجة إلى مصعد أو كرسي.

إذا لم يكن هناك مساحة كافية في المساحة الحالية للمنزل ، فيمكن للإضافة إنشاء مجموعة رئيسية جديدة. يقول باكنر إنه عادةً ما ينتقل أصحاب المنازل إلى الإضافة الجديدة ويعيدوا تصميم أو ترقية جناحهم الأصلي لآبائهم أو أجدادهم. والاحتمال الآخر هو تحويل الخليج الثالث للمرآب إلى مساحة معيشة منفصلة من نوع الشقة مع إمكانية الوصول الخاصة به. وتقول: "هذا يشجع الخصوصية والاستقلال الذاتي ، ويمكن استئجاره لشخص آخر في حالة وجود وظيفة شاغرة".

يقوم المزيد من مالكي المنازل بتحويل منازلهم إلى منازل متعددة الأجيال لأنفسهم وأطفالهم وأولياء أمورهم المسنين. هوارد بريكمان ، صديق قديم لل أظهر من هو متخصص في منشآت الأرضيات الصلبة ، وأضيف مساحة إلى نورويل ، ماساتشوستس ، موطنه لإفساح المجال لحماته ، الذي أراد أن يقترب أكثر من عائلته. أرادت Brickman أيضًا أن تكون قادرة على مساعدتها إذا احتجت إليها. تم بناء الجدران والأرضية للإضافة من أشكال الخرسانة المعزولة من Reddi-Form الموفرة للطاقة (ICFs). تعمل ICFs مثل اللبنات الأساسية لإنشاء أعمال خفيفة من المؤسسات والجدران. تم تصميم هذه النماذج بحيث تستخدم كمية أقل من الخرسانة ولا تزال تحمل عبء جدار نهاية مرتفع طوله 20 قدمًا. بمجرد سكب القشرة ، يتم وضع نظام تأطير متخصص للسطح أو الأرضيات الداخلية للمنزل من أجل صب الخرسانة. يحتوي هذا المنزل الذكي عالي الكفاءة والحراري أيضًا على سقف شمسي للمساعدة في تقليل فواتير الخدمات العامة للعائلة واستخدامها. تعد جودة الهواء أولوية قصوى ، لذا فقد تم اتخاذ جميع الخطوات لتجفيف المنزل تمامًا وإيقاف القالب من البدء بمجرد وضع الجدران. يوفر هذا المنزل الجديد متعدد الأجيال سطحًا ونوافذ جميلة وأرضية ومدفأة تواجه الحجارة والأبواب وحافة خالية من القلق.

بمجرد اختيار المساحة ، حدد ما يمكن تضمينه. من الضروري وجود حمام منفصل وتخزين مناسب في منطقة الجلوس في غرفة النوم. قد يتم تضمين مجففات غسالة منفصلة (تكويم هي خيار جيد هنا) في منطقة خزانة الحمام.

مدخل منفصل ومطبخ يمكن أن يأخذ إلى مستوى آخر. لكن مرافق الطهي المنفصلة والمداخل المنفصلة ، كما يحذر جيبس ​​، قد تطرح في الواقع مشكلات تتعلق بتقسيم المناطق. قد يعتبر الرمز أن المساحة عبارة عن شقة قائمة بذاتها يمكن تأجيرها ، والتي قد تكون محظورة في حي مخصص لإقامة أسرة واحدة. ولهذا السبب ، يقول: "نادراً ما ندمج مطبخًا كاملاً ولكن قد نقوم بتصميم ما يسمى الشريط المبلل".

لقد وجد Buckner مشاكل مماثلة. "في معظم الولايات القضائية في ولاية أوريغون ، يُحظر عليك امتلاك مطبخين كاملين في محل إقامة" ، كما تقول. في الأساس ، يمكنك تضمين مطبخ صغير ، وهو كل شيء ما عدا فرن الموقد. بناءً على العمر والظروف مع العملاء ، قمت بتصميم خيارات متعددة. يشتمل المطبخ الصغير على مغسلة وغسالة صحون وثلاجة وميكروويف. تشمل بعضها فقط ثلاجة وثلاجة صغيرة وحوض وميكروويف. خيار آخر هو عدم وجود مرافق مطبخ وتناول الطعام بشكل مشترك مع العائلة ".

عندما تسمح اللوائح ، يقول بوكنر ، "يتم طلب المداخل المنفصلة بشكل شائع والتخطيط لها في التصميم. عادةً ما ينطوي هذا السيناريو على آباء يتمتعون بحركة جيدة والذين ما زالوا قادرين على القيادة والعناية بأنفسهم. إنهم فقط بحاجة إلى دعم إضافي - سواء كان ماليًا أو ماديًا أو نفسيًا. ربما مات زوجهم وهم وحيدون. كان لنصف المشاريع التي بها جناحان رئيسيان قمت بتصميمها الوصول إلى الطوابق ، والباحات ، و / أو الخروج إلى الشارع ".


عند إنشاء مجموعة in-in ، تذكر أن شاغلي الجناح قد يتغيرون ، لذلك اجعل التصميم الأساسي جذابًا لأي شاغلين في المستقبل. فيما يلي بعض الأساسيات الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار: