كيف & نصائح سريعة

5 أشياء للقيام بها مع ... الإطارات القديمة


عندما كنت أتجول في حي بروكلين في نهاية الأسبوع الماضي ، تجسست على هيكل مثير للإعجاب على الرصيف. لقد قام شخص ما بتحويل إطار مطاطي قديم إلى زارع في الهواء الطلق بسحر لا يمكن إنكاره

لقد ذكرني ذلك: مع وجود ملايين السيارات على الطريق وإطارات لا حصر لها في زوايا المرائب في كل مكان - إنها فكرة جيدة (بيئيًا واقتصاديًا وإبداعيًا) إعادة استخدام الإطارات كلما أمكن ذلك. فيما يلي خمس طرق مبتكرة لدمجها بشكل مفيد في منزلك وتنسيق الحدائق.

1. إنشاء تخزين الدراجة

ينطبق هذا على ما إذا كنت تتقاسم منزلًا مع حفنة من رفاق المنازل المحبين للدراجات ، أو أن أطفالك عادةً ما يتركون دراجاتهم بلا رحمة في الحديقة. خذ إشارة من Lushome ، وأعد استخدام الإطارات لتقديم تخزين منظم للدراجات لأصدقائك وأفراد عائلتك المحبوبين.

2. بناء متأرجحة

في بيرفوت في بارادايس ، تعرف على كيفية قيام لورين بجولة متأرجحة لابنتها باستخدام الأدوات الأساسية فقط ومتاحة بسهولة ، ناهيك عن مواد البناء الميسورة التكلفة. أفضل ما في الأمر هو أنه يوجد ما يكفي للتنقل بسهولة ، نظرًا لأن إطارًا واحدًا ينتج تأرجحين!

3. جعل العثماني

نيكي من ذلك كان ماذا ؟! حصلت على إطار كبير نصف مقطورة من خلال كريغزلست. باستخدام الحبل والغراء (والذكاء الكامل) ، كانت قادرة على تحويل الإطار إلى العثمانية الأنيقة والعملية لغرفة المعيشة الخاصة بها.

4. إعداد أرجوحة الإطارات

كما يقول المثل: إذا لم ينكسر ، لا إصلاحه. الإطارات البديل هو تقليد أمريكي. ساعد على إبقائه على قيد الحياة في عائلتك. فقط تأكد من اختيار فرع قوي وطول قوي للحبل.

5. بناء مصانع في الهواء الطلق

فكرة الغراس الاطارات هي بالكاد رواية. تركيبها على الحائط ، والسماح للنباتات تتالي. أو تكدسها وترنحها في الفناء الخلفي لمخطط أكبر وأكثر تفصيلا. بدلاً من ذلك ، يمكنك متابعة مجموعة فريدة من نوعها حول الموضوع من خلال بناء مقاعد مبطنة بالعشب ، مثل ما سبق ، والتي تم عرضها في Invasion Verde في ليما ، بيرو.

لمعرفة المزيد عن إعادة التموضع ، ضع في اعتبارك:

5 أشياء للقيام بها مع ... ويندوز قديم
على الحافة: 11 حديقة حدود يمكنك جعل
10 من وحي DIY المزارعون لفستان الحديقة الخاصة بك


شاهد الفيديو: إليك 20 فكرة رهيبة مع إطارات الصور (كانون الثاني 2022).