النجيلة والحديقة

كيفية: زرع شجرة التفاح


منذ الانتقال إلى 'burbs ، كنت أحاول ببطء تحويل هذا الخيال عندي إلى الاستدامة في الفناء الخلفي. زرعت شجيرات عنبية وحديقة خضار صغيرة هذا الصيف ، وأنا أخطط لبعض كروم العنب. التالي في القائمة هو شجرة التفاح. أنا أحب قطف التفاح في الخريف ، وأستمتع دائمًا بصنع وصفة صلصة التفاح التي لا تقاوم التي وجدتها في كتاب طهي جدتي. لذا فإنني أشعر بالحكة لزراعة أشجار التفاح - لكن ، كما أعرف ، ليست لضعاف القلوب. أنها تتطلب التخطيط الدقيق والرعاية الدؤوبة. إذا كنت ترغب في حصاد التفاح في الفناء الخاص بك ، إليك ما يجب عليك مراعاته قبل الغوص فيه.

عرض تقديمي بالشرائح: 8 من أصناف شجرة التفاح المقاومة للأمراض

التوقيت والمناخ:
تحدث معظم الزراعة في الربيع ، ولكن إذا كنت تعيش في منطقة يكون فيها الخريف والشتاء معتدلًا ورطبًا ، فقد تكون الزراعة في الخريف ناجحة جدًا أيضًا. يحتوي كل نوع من أنواع التفاح على مستوى صلابة مختلف ويتطلب ساعات تبريد مختلفة (عندما تكون درجات الحرارة بين 32 و 45 درجة فهرنهايت). تحقق مع مكتب الإرشاد المحلي لمعرفة الأصناف الموصى بها في منطقتك.

التلقيح:
تحتاج أشجار التفاح إلى التلقيح المتبادل ، الأمر الذي يتطلب واحدًا مما يلي:
- تزرع شجرتين من التفاح من مختلف الأنواع التي تزهر في نفس الوقت.
- لديك جار قريب نسبيًا به شجرة تفاحة أو شجرة تفاح من نوع مختلف تزهر في نفس الوقت.
- تضع غصنًا مقطوعًا في دلو من الماء من صنف آخر عند قاعدة الشجرة عند زهورها.
خلاصة القول ، قم بالبحث في الأوقات التي تتفتح فيها الأصناف التي تفكر فيها أو التي تعرفها في منطقتك. بهذه الطريقة ، سيكون لديك أفضل فرصة للتلقيح الناجح.

الموقع والتربة:
يحتاج التفاح إلى ست ساعات على الأقل من أشعة الشمس المباشرة يوميًا للحصول على أفضل ثمار ، لذلك نبت في أشعة الشمس الكاملة. تحتاج أشجار التفاح أيضًا إلى تربة جيدة التصريف غنية إلى حد ما وتحتفظ بالرطوبة والهواء ، لذا نقع بمواد عضوية بعد الزراعة.

اعمال صيانة:
التفاح عرضة للآفات والأمراض وتتطلب رعاية مستمرة والاهتمام. يحتاج معظمهم للرش كل 10-14 يومًا لردع الحشرات والفطريات. كن مستعدًا للالتزام ، أو كن مستعدًا للانضمام إلى العضوية ومعرفة ما يمكن توقعه. يمكنك مساعدة نفسك من خلال اختيار الأصناف المقاومة للأمراض. تشذيب وتخفيف هي أيضا في غاية الأهمية.

التوضيح: Treeworldinfo.com

يزرع:
يقول المثل ، "تحتاج إلى حفر حفرة 100 دولار لشجرة 10 دولارات." لذلك ، انتقل للحماس. كما هو الحال مع زراعة أنواع أخرى من الأشجار ، قم بحفر حفرة تقارب ضعف قطرها وحوالي قدم أعمق من الجذور. تريد اتحاد البراعم (حيث يجتمع السليل مع الجذر) في نهاية المطاف حوالي 2 'فوق سطح الأرض. ضع الماء وأنت تملأ الفتحة للخلف (للمساعدة في إزالة جيوب الهواء). أضف تعديلات التربة الخاصة بك في نفس الوقت. المياه جيدا مرة أخرى بعد اكتمال الزرع وتطبيق غطاء 2-4 'من المهاد للحفاظ على الرطوبة في والأعشاب الضارة في الخليج.

هناك الكثير لمعرفته حول التفاح المتزايد ، أكثر مما يمكن إدراجه في هذا المنشور ، لذلك إذا كان ما قرأته هنا يثير اهتمامك ، فابحث في بحثك. هناك الكثير من المعلومات المتوفرة عبر الإنترنت ، في مكتب الإرشاد المحلي ، وفي دور الحضانة في كل مكان. دعونا نلتقي في مهرجان تفاح قديم الطراز في العام المقبل. سأحضر صلصة التفاح!

لست متأكدا ما نوع لزرع؟ استعرض 8 أنواع متنوعة من أشجار التفاح من أشجار التفاح لإيجاد أفضل الأنواع (والأكثر لذيذًا) لتنمو في مناخك.

لمزيد من الحديقة ومحتوى الحديقة ، والنظر في:

غرس شجرة (فيديو)
18 طرق لتلوين حديقتك هذا الخريف
Groundcovers: 7 أصناف لتعزيز أي المناظر الطبيعية


شاهد الفيديو: كيفية انبات بذور التفاح بسهولة (قد 2021).