كيف & نصائح سريعة

5 أشياء يجب القيام بها مع ... الدراجات القديمة


يقول المثل القديم ، "إنه يشبه ركوب الدراجة". وهذا يعني بالطبع أن ركوب الدراجات يصبح مدمجًا في ذاكرة عضلاتك بحيث لا تفقد مهارتك أبدًا. فلماذا لا تدمج الدراجات في منزلك كذلك؟

هناك جميع أنواع الدراجات المكسورة المتاحة في الإعلانات المبوبة وفي مبيعات المرآب - ربما لديك واحدة في المرآب بالفعل. أيضًا ، يوجد في العديد من المدن مراكز تعاونية لإصلاح الدراجات ومراكز لإعادة التدوير تسهل الحصول على قطع الغيار.

مع وجود العديد من المكونات (العجلات ، التروس ، قضبان المقبض ، وما إلى ذلك) المتوفرة بسهولة وبأسعار معقولة (إن لم تكن مجانية) ، تعتبر الدراجات القديمة من العلف الكبير لصنع جميع أنواع المشاريع المعاد تدويرها.

1. BICYCLE PLANTER

أولاً ، خذ بعض الإلهام من زارع الدراجات هذا ، والذي يمكنك شراؤه من Pottery Barn (مقابل 250 دولارًا ، لا يزال متاحًا). لكنك ، أيها القارئ الجيد ، من النوع الذي يصنع الأشياء ، ويمكنك بسهولة إعادة إنشاء شيء مثل هذا في المنزل باستخدام دراجة قديمة وبعض سلال الأسلاك غير مكلفة وقليل من الطلاء.

2. دراجة وعاء وعاء رف

الهيكل المنطقي ذو الشعاع لعجلة الدراجات يجعل طريقة رائعة لتنظيم وتخزين الأواني والمقالي وأدوات المطبخ الأخرى. عجلة الغزل تجلب جميع الأدوات في متناول اليد. احصل على الإرشادات الكاملة من ReadyMade.

3. دراجة دراجة

الحديث عن التكامل الكامل. تحتوي هذه الدراجة "الغرور" من المصمم Benjamin Bullins على حوض ومغسلة صغيرة بالإضافة إلى تخزين المناشف في السلة. العبقري. معرفة المزيد في شقة العلاج.

4. دراجة عجلة كسول سوزان

يسمح المحور المركزي لعجلة الدراجة بالدوران على طول الطريق ، لكن يمكنه أيضًا تدور أنواع أخرى من الأشياء الجيدة ... مثل وجبة الإفطار؟ سيتطلب مشروع Lazy Susan طاولة طعام كبيرة إلى حد ما ، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء وظيفي لتفكيك تلك المساحة الكبيرة ، فإن هذا واحد من جميع أنواع المرح.

5. مقبض تصاعد الرف

أخيرًا ، ما هي أفضل طريقة لاستخدام أجزاء الدراجة القديمة من تخزين ... دراجة؟ هذا الحل غير مكلف وآمن ، وسيعمل بشكل جيد بشكل خاص في منزل أصغر أو شقة ، أو كوسيلة للحفاظ على الدراجات متعددة على جدار المرآب. دليل المشروع متاح من كايل ويلسون.

ركوب على!

لمزيد من المعلومات حول إعادة الاستخدام وإعادة الاستخدام ، فكر في:

راديو: إنقاذ الكنز
5 أشياء للقيام بها ... مع سلالم عتيقة
5 رفوف وعاء Upcycled والأفكار تخزين تجهيزات المطابخ


شاهد الفيديو: كيف يمكن جعل الدراجات الهوائية أسرع (قد 2021).